السله
  • حسابي

تاريخ يونايتد



تاريخ يونايتد

“يونايتد” هي شركة رائدة لأجهزة الشعر والعناية الشخصية في المملكة العربية السعودية تأسست عام 1997، وتم إنشاء الشركة إيماناً بأن الجميع يستحق الحصول على شعرٍ رائع، فمنتجات “يونايتد” تلهمك لخلق مظهر فاتن تماماً. 

مرت “يونايتد” بالعديد من المراحل، فكانت منتجاتها في البداية تُباع في شركة “زينتي” فقط، لكن الآن من خلال الإيرادات العالية والنجاح الباهر الذي حققته طوال السنوات الماضية تطورت وأصبحت شركة مستقلة بذاتها.

كما حققت الشركة إنجازات عديدة منذ بدئها حتى هذه اللحظة. واحدة من أهم إنجازتها هي قدرتها على توفير منتجاتها بعدة دول مثل اليمن والإمارات العربية المتحدة والكويت وعُمان والبحرين، وستكون متوفرة في أسواق أخرى قريباً. 

نأمن أن هذا النجاح تحقق من خلال محافظة “يونايتد” على مبادئها منذ اليوم الأول المتمثلة في الجودة والابتكار ومواكبة العصر والسعر المعقول والاهتمام برأي الزبون. فاستغرق الأمر سنوات عديدة من التجارب والبحوثات والعمل بجد للخروج بهذه منتجات المثالية، وما زلنا مستمرين بالعمل الدؤوب والإبداع لخلق منتجات فريدة من نوعها وذات فعالية وكفاءة كبيرين. بالإضافة إليهم، إن الشغف بالشعر والروح المبتكرة هم أساس عملنا في “يونايتد”. 

ولأننا نقدر ثقتكم باختيارنا شكلنا فريقاً مكوناً من أفضل الخبراء الذين هم على اطلاع تام بكل المستحدثات والأبحاث التي تخص الشعر وأجهزته، لذا أنتن بأيادٍ آمنةٍ.

تُقدم “يونايتد” ما يزيد عن ثلاثين جهازاً لتصفيف الشعر والعناية الشخصية الذين تم اختيارهم بعناية فائقة من قِبل أفضل خبراء العناية بالشعر العالميين. وصُممت أجهزتها المميزة لتناسب النساء العربيات بغض النظر عن نوع شعرهن، وتسعى “يونايتد” في كل فرصة ممكنة إلى تقديم أحدث أجهزة الشعر لتتواكب مع احتياجات المرأة العصرية. 

 

ما يميز “يونايتد” عن غيرها هو أنها شركة لا تخدم الأفراد فقط بل المحلات أيضاً، فهي شركة توزيع وتجارة تجزئة وجملة لأجهزة الشعر والعناية الشخصية، وأن أجهزتها مشهورة عالمياً بالجودة العالية والتصميم الأنيق واستخدام أحدث التقنيات. 

 

علاوة على ذلك، أجهزة “يونايتد” تحل مشاكل الشعر التي يميل الأغلب لتجاهلها مثل الأضرار الناتجة عن الحرارة الشديدة كتلف الشعر الناجم عن نزع البروتينات والزيوت الطبيعية منه، فهي تحافظ على لمعان الشعر الطبيعي ونعومته بعكس الأجهزة الأخرى. 

 

ولأن “يونايتد” تهتم بقربها منك دائماً، وفرت المنتجات بعدة نقاط بيع مثل صيدليات النهدي في المملكة العربية السعودية ووفرت أيضاً عملية الشراء أونلاين من مواقع مثل نون وأمازون واكسترا. كما تقدم خدمة إرسال الهدايا، كل ما عليك فعله هو اختيار الهدية المناسبة وتحديد العنوان المطلوب من خلال المتجر. 

 

كما تسعى “يونايتد” دوماً بتزويد الزبون بأدق التفاصيل الممكنة عن المنتج وطريقة استخدامه في الصفحة الخاصة بالمنتج. وفي حال كان لديكن أي استفسار بخصوص المنتج، فإن خدمة العملاء متاحة من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً. 

 

ولأن سعادتكم هي أولويتنا، نعمل جاهدين في “يونايتد” على تقديم أفضل خدمة ممكنة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.